خاتم باندورا

سعر خاتم باندورا قلب

إذا كنتِ تحبين الاكسسوارات وتحرصين على تجميع القطع المميزة والنادرة منها والتي يمكنها أن تكمل إطلالتك بطريقة مثالية، فننصحك باقتناء خاتم باندورا القلب، فهو إحدى القطع المميزة والأنيقة التي يمكنها أن تضفي روح خاصة على إطلالتك. في هذا المقال سنتعرف على اسعار الباندورا المختلفة مثل سعر خاتم باندورا قلب، وسعر خاتم باندورا الاصلي، وسعر خاتم باندورا قلب فضة، وسعر خاتم باندورا قلب بالدولار

خاتم باندورا

كم سعر خاتم باندورا في مصر 

تحرص العديد من السيدات على شراء الاكسسوارات وارتدائها؛ من أجل إكمال إطلالتها ولإظهار شخصيتها الخاصة وأيضاً لتحويل قطع الملابس الباهتة إلى أزياء مبهجة وملفته. من أهم قطع الاكسسوارات التي تقتنيها كل سيدة: الأوشحة، والقبعات، والحلي، والحقائب، والخواتم والسلاسل. ارتداء هذه القطع المميزة يتحكم بها العديد من العوامل مثل: الطقس، والمناسبة.

نجد عادة أن الاطلالة المميزة تبدأ باختيار قطعة ملابس قيمة ومناسبة للمناسبة، تليها اختيار اكسسوار قيم ومناسب متماشي مع تفاصيل قطعة القماش التي تم اختيارها، من أشهر القطع التي تتماشى مع العديد من الإطلالات هي خواتم باندورا، التي يوجد لها العديد من الأشكال والأحجام وحتى الألوان، من هنا من الطبيعي أن يتبادر إلى أذهاننا تساؤل حول خاتم باندورا مصر مثل: كم تبلغ تكلفة أو سعر الباندورا في مصر؟ أو ما هي اسعار مجوهرات باندورا في مصر؟ والجواب أن اسعار باندورا في مصر مختلفة اعتماداً على عدة عوامل منها: 

  • حجم خاتم pandora. 
  • نوع الحجر الموجود داخل pandora خاتم. 
  • تفاصيل وتصميم خاتم بندوره هل الخاتم بسيط أو معقد. 

جميع هذه العوامل المختلفة تلعب دور هام في تحديد سعر خاتم باندورا قلب في مصر، ولكن يمكن القول أن 

اسعار pandora في مصر تبدأ من 400 جنية مصري. 

خاتم باندورا قلب

سعر خاتم باندورا قلب 

خاتم باندورا قلب أحمر هو أحد الخيارات المميزة التي يمكنكِ تنسيقها مع العديد من الإطلالات، فهذا الخاتم المرصع بقلب أحمر مميز مرتفع وبارز في المنتصف يخبر العالم أجمع أنكِ تشعرين بالحب. يأتي الخاتم في صورة وصف دقيق من الفصوص المتراصة البيضاء الصغيرة يتوسطها فص أحمر كبير براق، يوجد من هذا الخاتم أقراط مشابهة له لإكمال إطلالتك. أما بالنسبة لسعر باندورا خاتم فتبلغ تكلفة سعر خاتم باندورا الماس حوالي 2200 جنية مصري، أما سعر خاتم باندورا بالدولار فتصل إلى 107 دولار أمريكي، أما سعر خاتم باندورا قلب بالريال فيصل إلى 404 ريال سعودي.

سعر خاتم باندورا قلب 

سعر خاتم باندورا فضة

الكثير يتساءل عن سعر البندورة الفضة وهنا نحب أن نوضح لجميع السيدات اللاتي يفكرن في هذا الأمر أن معظم خواتم باندورا تكون مصنوعة من الفضة الاسترلينية والتي لها العديد من المميزات مثل أنها: 

  • لا تسبب الحساسية؛ بالتالي فهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه بعض أنواع المواد.
  • لامعة بصورة كبيرة. 
  • لا يتغير لونها أو شكلها بمرور الوقت. 
  • لا يمكن أن تتأكسد ويتغير لونها. 
  • من السهل تنظيفها وإزالة البقعة من عليها.
  • تتميز أيضاً بالمتانة والصلابة بالتالي فهي مناسبة للاستخدام اليومي. 
خاتم باندورا فضة

كيف يمكن العناية بخاتم باندورا قلب؟ 

بعد أن أجبنا على سؤال سعر خاتم باندورا قلب، جاء الدور على طرق العناية التي يجب عليكِ اتباعها من أجل أن يبقى ويعيش معك الخاتم لمدة طويلة، ومن أهم وأبرز هذه الطرق: 

  • ينصح بالاحتفاظ بخاتم بندورا قلب في مكان جاف وخالي من الرطوبة. 
  • لا بد من إبعاده تماماً عن أي مواد كيميائية ضارة. 
  • خلعه قبل غسل اليدين أو غسل الأواني أو استخدام الماء. 
  • ينصح باستخدام قطعة قماش ناعمة عند تلميع الخاتم.

طريقة تنسيق خاتم باندورا الأصلي

توجد العديد من الأساسيات التي يمكنها مساعدتك في تنسيق خاتم بندورا الأصلي بطريقة مناسبة مع الملابس، وأهم هذه الأساسيات: 

  •  حاولي أن لا تكوني أحادية الألوان أثناء اختيارك لقطعة الملابس التي سوف تقومين بارتدائها مع خاتم بندورا القلب أي لا ينصح بارتداء الخاتم القالب ذو الفص الأحمر على فستان أحمر اللون، بل ينصح بدمج هذا الفستان مع لون آخر مثل الكحلي أو الأبيض في الملابس. 
  • انتقي الاكسسوارات الأخرى التي سوف تقومي بارتدائها مع الخاتم بعناية، لأن انتقاء اكسسوارت خاطئة يمكنها أن تخفي جمال القطعة الأصلية.
  • يمكنك أن تلعبي بالألوان باستخدام الاكسسوارات فعلى سبيل المثال إذا كنت ترتدين بلوزة بلون أسود وبها أزهار حمراء على بنطال أسود، يمكنك إبراز اللون الأحمر للأزهار عن طريق استخدام خاتم بندورا القلب الذي يحتوي على فص أحمر لامع وجذاب.
  • لا داعي لارتداء اكسسوارات كبيرة على الملابس في حال كانت تحتوي على تفاصيل وفصوص كبيرة، لذا وفي حال كنتِ ترتدين إحدى هذه القطع المزخرفة والمميزة وترغبين بإضافة قطعة اكسسوار بسيطة من أجل سهرة ليلية خاصة، ننصحك بارتداء خاتم بندورا قلب. 

في الختام سعر خاتم باندورا قلب يعد من  أهم النقاط التي يتساءل عنها محبي منتجات باندورا، ولكن الخبر الجيد هنا أن سعر خاتم بندورا قلب متوسط وفي متناول العديد من الأشخاص نحن نبيع قطع بتصميم مشابه، وهو قطعة مميزة تضمن لك الحصول على أكثر من إطلالة رائعة.

شاهد مجموعتنا من :

خواتم فضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *